منتدى للبويات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى للبويات

منتدى يستقبل جميع البوياات والبنوتات
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 رواية عشق من نوع آخر (رواية رومنسيه جريئة مقتبسة من الواقع)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????? ??
زائر




رواية عشق من نوع آخر (رواية رومنسيه جريئة مقتبسة من الواقع)   Empty
مُساهمةموضوع: رواية عشق من نوع آخر (رواية رومنسيه جريئة مقتبسة من الواقع)    رواية عشق من نوع آخر (رواية رومنسيه جريئة مقتبسة من الواقع)   Icon_minitime1الثلاثاء ديسمبر 28, 2010 9:53 pm

رقم المشاركة : 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب: ذبحني الحلا
اللقب: اغليك مشارك
الصورة الرمزية




البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 285814
المشاركات: 1 [+]
بمعدل : 1 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10






الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
رواية عشق من نوع آخر (رواية رومنسيه جريئة مقتبسة من الواقع)


--------------------------------------------------------------------------------



التعريف بالعوائل
عائلة ابو تركي
تركي : الولد الكبير متزوج ويسكن بعيد عن اهله

سمير : متخرج من علم الحاسب موظف ووسيم
عمره :24
اشواق : البنت المدلعه حلوة وصوتها وايد حلو بس فيها صفة الغرور
مستواها الدراسي :جامعي
عمرها :19



عائلة ابو بسام
بسام : شاب طموح ووسيم جدا وحاليا يدرس طب عمره 25
بيان : البنت الكبيره حلوة وذكيه وطموحه

مستواها الدراسي جامعي

عمرها : 19

بندر : الولد الطايش بس انه ذكي جدا

عمره : 22

بشاير : اخر العنقود ومدلعه وتحب اختها بيان

عمرها 16

-------------------------------------------------------------------
تنحصر القصه حولين هذه العائلتين وتدور احداث كثيره بينهم
عائلة ابو تركي
توفى ابو تركي وامه في حاادث سياره
وباقي تركي يبربي في اخونه الصغار سمير واشواق لحد ماكبرهم وهوا تزوج وسافر
وباقي سمير يعيل اخته اشواق


نبدا القصه

في صباح يوم السبت ومع بداية الدومات
في بيت ابو بسام

ام بسام راحت تصحي عيالها بسام وبندر
ام بسام : يالله يااولاد اذن الفجر قومو صلو وكل واحد على دوامه
بندر : طيب طيب ياامي جايين

وراحت ام بسام تصحي البنات
ام بسام : بيان بشاير اذن الفجر يالله تجهزو
بيان: اييييييييييييييه طيب طيب
وراحت ام بسام تجهز الفطور لعيالها

في بيت ابو تركي

دق جرس المنبه
قامت اشواق
اشواق : يالله اليوم اول يوم اداوم بالجامعه وماادري ايش البس يالله مو مشكله بروح اصحي اخوي
وراحت تصحي اخوها
اشواق : سمير سمير يالله قوم افطر لسه ورايا مشاوير كثيره ولسه ماجهزت ولسه ابي اروح الجامعه ح اتااااااااااااااخر
سمير : العن لسانك هذا قمت والله قمت قلبي وجهك يالله
اشواق : ايه كذا ولا بلاش >> شرانيه

وكلهم تجهزو
في بيت ابو بسام

بسام : بياااان يالله تاخرنا لسه لازم اوديكي الجامعه عندي محاضره

بيان : يووووه نازله نازله اسبقني
بشاير: وين وين خذوني معاكم
بسام : هي انتي خلي السواق يوصلك كفايه علي اختك الغثه هذي
بيان : تف من فمك غثه تغثك والله لو تلف العالم مابتلقى مثلي
بندر:على طاري انه بيتزوجك يعني ههههههههههههههه
بسام : لا وانت الصادق بزوجها لخويي الحبشي

بشاير وبندر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بيان : يالله يارخم انت وياه مافي شي يضحك غير شنباتكم زي كانها ريش دجاج
بسام : ههههههههه يالله مشينا
-----------------------------------

في الجامعه

اشواق : اييييف وينها هاذي مااتصلت للحين
لينا >> تصير صاحبتها : مدري والله خلنا ننتظر شويه يمكن بيجون
اشواق : خلاص خليك انتي هنا وانا برح اصلح الميك اب واجيكي
لينا : طيب
وراحت اشواق لدورات المياه

في الجهه الثانيه

بيان : اقول مرام خلنا نروح نقدم اوراقنا ونرتب الجداول
مرام : اصبري بروح الحمام شويه

بيان : ايش في بطنك من اول النهار حمام ايش شاربه
مرام : هههههههههه هب عليك

بيان : خلصينا بسرعه وانا بستناكي برا
مرام : طيب
راحو دورات المياه

في درات المياه
اشواق كانت تصلح الميك اب وهيا خلاص بتخرج اندقت فيها مرام
اشواق : وجع ماتشوفي
مرام : وجع يوجعك انتي الي ماتشوفين
اشواق : والله انك حيوانه ولسه تردي وانتي غلطانه
وعليت اصواتهم
بيان حست انو صار شي ودخلت جري

مرام مسكت اشواق من بلوزتها ودفتها على الجدار
اشواق ماكانت قادره تسوي شي >> جسمها ضعيف
دخلت بيان شافت مرام ماسكه اشواق
بيان: مرام اتركيها
مرام : والله لااموتها هذي المغروره
اشواق : فكيني يا حيوانه والله لا اربيكي
ودخلو البنات يفارعو طاحت اشواق على الارض راحت بيان تساعدها كمان
وجات عينهم في بعض
بيان ووقتها حست بشي كانها تشوف ملاك وجلست تتامل فيها
اشواق حست بشي برضها بس غرورها وغضبها عمالها عينها وتذكرت ان هذي صحبة مرام ودفتها
اشواق : ابعدي عني
بيان: سلامتك
طنشتها اشواق وكانت تبي تروح تضرب مرام بس مسكوها البنات
بيان خذت مرام وخرجو


بيان تكلم مرام : اشبك انتي ايش صار
مرام : هذي الرمه شايفه نفسها بس لوسبتيني اضربها والله كنت موتها
بيان: استهدي بالله وتعالي فهميني الي صار
-----------------
في الممر
لينا : مين هالحيوانه الي سوت في كذا قوليلي والله بروح افرمها
اشواق : خلاص ماصار شي بس لو شفتها ثاني حسابها معايا امشي خلينا نرروح المطعم واحكيلك

لينا : يالله مشينا

في المطعم
مرام : بيان بابا جا خلاص بخرج الحين
بيان : طيب خلاص كلميني على المسن اليوم
مرام : طيب حبيبتي يالله باي
خرجت مرام

وشويه دخلت اشواق ولينا المطعم
شافتها بيان ثاني
وسرحت فيها

اشواق تلف عينها يمين وشمال وشافت بيان

اشواق : لينا شوفي
لينا : وشو
اشواق : هذي صحبتها الي كانت معاها
لينا : متاكده
اشواق : ايوة
لينا راحت للطاوله الي فيها بيان

بيان حست انهم جيين ووقفت على طول

لينا : هي انتي وينها هذي صحبتك

اشواق : لينا خلاص ماقلتلك كلميها
لينا : سكتي انتي الحين انا بربي صاحبتها هذي
بيان : عفوا ايش تبين ؟

لينا : ابي اربيكي

بيان اخذت شنطتها ومشيت قربت من اشواق
بيان تكلم اشواق : قوليلها لو عادت كلامها ثاني بطلبلها الامن
اشواق يوم طالعت في عين بيان وحست بنظره جديه في كلامها حست نفسها انكتمت وماقدرت ترد
لينا: هيييييييي انتي اشواق ليش سبتيها تروح خليني الحقها
اشواق مسكت يد لينا ووقفتها
اشواق : اتركيها
لينا : مجنونه انتي نتركها تروح
انا بروح اربيها
اشواق : لينااااا قلت اتركيها
لينا استغربت منها وسكتت

بعد ساعه
لينا : اشوااق هييي ايش فيك لك ساعه ساكته
اشواق : ها انا
لينا : لا ابوي هههههه مين واخذ عقلك
اشواق : مافي شي خلاص لينا سمير جا بروح البيت
لينا : اوكي وانا بطلع معاكي يالله مشينا
في بيت ابو بسام




بيان نايمه على سريرها تفكر في اشواق كيف انها مغروره بس ماتدري ليه كذا صارت يوم شافتها
بيان تكلم نفسها : اه ايش فيني انا افكر فيها كذا وحده مغروره مثلها وماعندها اخلاق شكلها نزورة وتروح
ونامت

في بيت ابو تركي
اشواق قاعده في الحديقه
تفكر كيف بيان فيها شي مميز وايش الي خلاها تسكت وماترد عليها
وليه ضعفت قدامها
--------------------------------



لو عجبتكم بكملها

بقلم ذبحني الحلا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????? ??
زائر




رواية عشق من نوع آخر (رواية رومنسيه جريئة مقتبسة من الواقع)   Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشق من نوع آخر (رواية رومنسيه جريئة مقتبسة من الواقع)    رواية عشق من نوع آخر (رواية رومنسيه جريئة مقتبسة من الواقع)   Icon_minitime1الخميس ديسمبر 30, 2010 12:10 am

الجزء الثـــــاني..في بيت ابو تركي

سمير جالس بالصاله يتفرج على التلفزيون

جات اشواق من الحديقه وجلست تتفرج

اشواق : سمير تركي مااتصل اليوم

سمير : ماادري عنه تلقينه مشغول زي عادته

اشواق : ليش هو عمره كان فاضي

سمير : وايش تبين فيه مو عندك اخوك الثاني ههههههههه

اشواق : ايوا صح الله يخليه لي جبلي المرض في حياتي

سمير : زين انك لسه مامتي يالله انا بطلع

اشواق : فين رايح

سمير : رايح القهوة

اشواق : طيب

في بيت ابو بسام


بندر : امي امي

ام بسام : خير ايش تبي

بندر : ابي فلوس بطلع

ام بسام : كم مره اعطيك

جا بسام

بسام: امي لاتعطيه كله بيخسره في الخرجات وفي اصحابه

بندر: انت مالك دخل فيني

ام بسام : روح لاابوك وقله يعطيك انا ماعندي

ومشيت وراحت غرفتها

بسام: هههههههههههههههههههههههههههههه ايش رايك الحين

بندر : تصدق انك خسيس

صحت بيان من نومها ونزلت الصاله

شافها بندر

بندر : بيونتي صحيت

بيان : خير ايش عندك يا وجه الضفدع

بسام: ايش يبي غير فلوس

بندر : بسام انقلع عني كفايه طيرت علي الصيده الاولى

بسام : هههههههههههه عشان تتوب

بندر حضن اخته بيان

بندر : والله حبيبتي انتي الي تحسين فيني

بيان : الحين بس احس فيك وقت ماتبي فلوس

بندر : والله انتي احن اخت في هالعالم كله

بيان : خلاص لا يكبر راسي عليك

بندر : يكبر ويكبر من حقك يااحن اخت

بيان : هيا 50 ريال غيرها لاتدور

بندر: يجي يجي

--------------------------


بعد المغرب

بيان فتحت الماسنجر تكلم مرام

مرام : وينك من اول انتظرك

بيان : كنت نايمه والله

مرام : صحي النوم

بيان : صح بدنك

مرام : تدري اليوم كان نفسي اقتل هذيك البنت المغروره

بيان : ماعرفتي ايش اسمها

مرام : اظن اسمها اشواق شفت وحده تناديها اشواق اشواق

بيان :مغروره مره

مرام : والله مو علي بس اشوفها والله لااشوتها وامسكها من كشتها واكفخهاااااااا

بيان : بس بس وين عايشين احنا اصلا ماتدري ايش صار اليوم بعد مارحتي

مرام : ايش صار

بيان : جت صحبتها في المطعم وجالسه تسال عنك وتدور عليكي

مرام : احلفي والله ياليتني كنت موجوده كنت حوصتها

بيان : جلست تتكلم كثير كثير بس ماعطيتهم وجه ومشيت

مرام: والله بوريها بكرا انتي بس وريني شكلها

بيان : مرام مانبي مشاكل لسه اول سنه جامعه ومشاكل

مرام : والله هي لو تبي مشاكل انا ماعندي مانع

------------------------------------------------------------

في القهوة

سمير : هههههههههههههههههههههههههههههه والله ماادري متى

احمد : ههههههههههههه انت اصبر والحين بتشوف

سمير : ايش اسمه خويك

احمد : بندر

سمير : وينه

احمد : الطيب عند ذكرو شوفه وصل

بندر : السلاااااااااااااااااااااااااام

احمد :هلا والله ياسبع

بندر : هلا فيك

احمد: تعال اعرفك على صاحبي وصديقي بالشغل سمير

سمير : هلا فيك
بندر : هلا هلا

احمد : وينه اخوك بسام ماينشاف

بندر : هالملعون ماادري ايش عنده هالايام مشغول

احمد : ههههههههه شكله يبي يخطب



وكذا اتعرف سمير على بندر



في غرفة اشواق رن جوالها

اشواق : الو

لينا : فديت الالوو

اشواق : هلا لينا اخبارك

لينا : بخير شلونك انتي

اشواق : بخير الحمدلله جالسه على النت
لينا : ايه وكيفك اليوم

اشواق : ماشيه

لينا : استغربت منك يوم تركتيها تروح

اشواق: مالها دخل هيا ماسوت شي بس انا ليا بصحبتها

لينا : ايش اسمها ماعرفتي
اشواق: سمعت تناديها بيان
لينا : البنت الي مسكتك اسمها بيان
اشواق : لالالالالالا الي شفنناها
لينا : اشواق انا بسالك عن الي مسكتك مو عن صحبتها
لينا : ايش فيكي
اشواق : هههههههههه مادري خلاص بقوم انام بكره دوام

اليوم الثاني

في الجامعه


اشواق : لينا هيا بسرعه امشي انا راح اتاخر على المحاضره بسببك

لينا : خلاص روحي محاضرتك وانا بروح على محاضرتي بعد شوي

اشواق : طيب

في القاعه

الدكتوره: اشواق اتاخرتي

اشواق : اسفه اسفه

لقت كرسي فاضي وجلست سريع

اشواق : يوووه نسيت اقلامي كلها

الي جنبها : خدي مرسام

طالعت اشواق فيها !!!!!!!!!!!

وسرحت في عينها


اشواق : ثانكس
بيان : يو ويلكم

اشواق ارتبكت مره وبيان حست براحه لانهم الاثنين قاعدين بجنب بعضهم

وبعد المحاضره

اشواق : شكرا خذي المرسام

بيان : عفوا خليها معاكي يمكن تحتاجينها

اشواق: لا نسيتها اقلامي عند صحبتي مو مشكله خذيها

بيان : اذا كان كدا خلاص برفعها ليكي

اشواق ابتسمت : تسلمي ان شاء الله مااحتاجها

بيان ردتلها الابتسامه : انا بيان

اشواق : وانا اشواق

بيان: اتشرفنا

اشواق: الشرف لي

ومدت يدها بيان ومكست يد اشواق تسلم

وكل وحده جاها نفس الاحساس


فجــــــأه

جات مرام

مرام : انتي يا خبيثه ايش قاعده تسويين هنا

اشواق قامت من القهر دفتها

اشواق : خير خير ايش تبي ثاني

بيان : مرام خلاص

مرام جسمها مليان شوي

مسكت اشواق من يدها وجرحتها

وكان الدم ينزل ويسيل من يد اشواق

جو الدكاتره ومسكو مرام وطلعوها

بيان مسكت يد اشواق وطلعت منادديل وحطتها على يدها ولفت يدها حولين ظهر اشواق وجلستها

بيان : بنات جيبولي قطن وشاش بسرعه
اشواق وقتها شافت بيان ماسكتها بيدينها وصارت تطالع في عينها وبيان تربط يدها بالشاش

شوي جات لينا

لينا دفت بيان

لينا : وينها هاذي صحبتك والله لااجي اربيكي واربيها

وكانت تبي تضرب بيان بس اشواق سحبت بيان عليها ووقفت في وجه لينا

لينا : ابعدي اشواق

اشواق : لينا مافي شي ينحل بالضرب
ليينا : شوفي ايش سوت فيكي
اشواق : مو هيا سوت الثانيه وحسابنا معاها هذيك مو دي
بيان اخذت شنطتها وراحت تكلم اشواق

بيان : انا بجد اسفه على الي حصل وهذا كرتي فيه ايميلي ورقم جوالي لو تبي اي شي انا حاضره

باي وسلامتك

اشواق : لا عادي الله معك

بيان : الله معك

---------------------


في مطعم الجامعه

بيان : مره عاجبك الي سويتيه

مرام : بيان هي طلعتني من طوري

بيان: لو ماتت الحين ايش بتسوي لو صار فيها شي

مرام : انا قهرانه لانها لسه ماماتت

بيان : مرام كل شي له حدود لو انتي ماسيطرتي على افكارك هذي بتودي نفسك في مصيبه

مرام : بيان انتي لاتتدخلين فيني انا خليني مع مشاكلي كفايه التعهد الي كتبته


بيان: طيب يامرام انا بقوم الحين وزي ماقلتي مالي شغل بيك


في السياره


سمير : مين سوا فيك كذا

اشواق : وحده غبيه

سمير : ايش سويتي

اشواق: اشتكيت اداره الجامعه عليها وكتبوها تعهد

سمير : والله خسيسه دي



في بيت ابو بسام

بسام : بيان اشبك اتاخرتي اليوم

بيان : مشاكل صارت بين البنات واضطريت اتاخر شوي

بندر : اكيد هذي مرام هههههههههههه دايما تسوي رامبو بس كيف اكلت البنت ضرب

بيان : هـ هـ هـ يادمك جرحتها بيدها

بسام : يااللهي كم هي مفترسه

بندر : اخطبيها لبسام عشان تفترسه

بشاير : ههههههههههههههههههههه ايه والله مرام بنتا شجاعه تعجبني

بسام : اقول يالدلخ خذها انت وانا اسويلك درع حمايه

بيان : هههههههههههههههه اقول خلاص بقوم انام عن اذنكم

بشاير : بروح معاكي










بعد المغرب



قامت اشواق ودخلت تاخذ شاور
وهي في البانيو تتذكر كيف مسكتها بيان يوم ربطتلها الشاش
اشواق تكلم نفسها : يليت ينعاد اليوم هذا ثاني وتمسكني هي ثاني
يووه ايش بقول انا ايش حصلي لازم مااحس هذا الاحساس هيا بنت زييي زيها
بس ليش هذا التفكير والاحساس بحسه


وخلصت الشاور وخرجت


تذكرت الكرت الي اعطتها اياه بيان

وجلست واضافتها

وقتها بيان كانت تكلم مرام على الماسن

مرام : خلاص اسفه بيان تعرفين كنت معصبه وانا اعتذر منك سامحيني

بيان: خلاص حصل خير بس ارجوك لاتفشليني كذا تاني قدام الخلق

مرام : ان شاء الله بمسك نفسي

وشوي جاتها اضافه من ايميل اشواق

بيان تكلم نفسها : مين هذي يالله خليني اقبل الاضافه


بيان : برب مرام

مرام : تيت


محادثه مع اشواق

بيان : السلام عليكم

اشواق : وعليكم السلام

بيان : مين معي

اشواق : كيفك

بيان : بخير الحمدلله ؟؟
اشواق : انا اشواق الي قابلتك بالجامعه اليوم

بيان قلبها دق بقوة

بيان : اهلين والله اخبارك ؟

اشواق :بخير حبيبتي اسفه ازعجتك ولا شي

بيان : لالالا اصلا كنت فاضيه

بيان : كيفك وكيف يدك

اشواق : الحمدلله انا بخير ويدي الحمدلله شويه خفت بس مااظن بقدر اجي بكره

بيان : افا ليه

اشواق : مسخنه شوي من الجرح

بيان : سلامتك ارتاحي شوي وانا اسفه والله على الي حصل من صحبتي

اشواق : حصل خير

اشواق : وانا اعتذر عن الي حصل من صحبتي يوم سبتك

بيان: خلاص عادي

اشواق : طيب بروح الحين انام وفرصه سعيده لاني كلمتك

بيان : نوم العوافي وانا اسعد

اشواق : باي حبيبتي

بيان : باي قلبو





انتظر تعليقاتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غالي غالي




المساهمات : 35
تاريخ التسجيل : 24/12/2010

رواية عشق من نوع آخر (رواية رومنسيه جريئة مقتبسة من الواقع)   Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشق من نوع آخر (رواية رومنسيه جريئة مقتبسة من الواقع)    رواية عشق من نوع آخر (رواية رومنسيه جريئة مقتبسة من الواقع)   Icon_minitime1الخميس ديسمبر 30, 2010 2:44 pm

يعطيك العافيه
قصه رائعه
تسلم اناملك بالكتابه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية عشق من نوع آخر (رواية رومنسيه جريئة مقتبسة من الواقع)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصه رومنسيه و حقيقيه
» صـــور أنمي + صور أنمي رومنسيه ...

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى للبويات :: ~. منتدى القصص والروايات.~-
انتقل الى: